ماسبب الكره والعدوان على جيرة قحطان وخاصة جيرة حقيب آل شريم المستمده من الكتاب والسنه
لأنهم مطرودين منبوذين من شيمنا وقيمنا وتراثنا"حيث قحطان قاطبة نتذوعهد مذحج الطعان 
قحطان قاتلة جبانها"ولويل ثم الويل ان يستجيربهم (مخصًي الحمير اكرمكم الله "يكرمون مجالسهم وصواوينهم 
من هذه المهنه النتنه"وقيل ربما ان الذي خطط ونفًذ واقحم إسم قحطان في موسوعته واقحم ايضا المفتي المنبذوذ
الغيرمعترف به من كبار العلماء والديوان الملكي حتا بعد نفوقه "لم يعلم ولم يابه به عليهم من الله مايستحقونه
سبحان الله يمهل ولايهمل"
 موسوعة قحطان المغتصبه لاتعني قحطان "موسوعه سروريه إخونجيه 
إذا كانت الجيره منذو 1100سته من انت حتا تطمس تاريخنا وجيرتنا ونهجنا اليوم 
حماية الجار و اخذ بالثار قحطان قاتلة جبانها لايروق لكم ايها الجبناء البؤساء،،
نجح المنتحل ولمزوًر"في اقحام البائس الحقير"مالك الحزين بتحريم جيرة حقيب المستمده من الكتاب والسنه
واوهموه ان التاريخ سوف يسجل له بطولات سيف الله المسلول"وهولايؤبه به سواء حرم اوحلل موقعه من الإعراب شعرة طيزو
ثم تركوه يصارع ويلات الظلم والعدوان وتسبب في كشف اسرار"الذل والهوان كانت بالأمس"مستوره وكشف سراً"كان بالأمس كاسيا"
ولاكن الله لهم بالمرصاد"اشقى كبود غليله من احفاد واجيال امم قد خلت من 1140سنه عليه من الله مايستحقه "
اما مخصيين الحميرعندما "نجحوا"في إقحام المعتوه المسفوه ايضا"ليس لهم من بني جلدتهم مواقف مشرفه للدوله وولاة الأمر
سوى إقحام المهدي الهالك مع جهيمان "نجحوا"في عدم الإعتراف به وانه من مخلفات الترك وكانويتدارسون  في الدرك الأسفل"
من قلعة وادرين قرب تبوك"ومن سلالتهم من حاول التصويت على جيرة قحطان" يستهزئ ويضحك على ذقون الرجال"
خصيتك يا ابن حمزة بالقوافي، كما يخصى، من الحلق، الحمار قال الشيخ: الشعراء يجعلون الهجاء والغلبة خصاء كأنه خرج من الفحول، ومنه قول جرير:
خصي الفرزدق، والخصاء مذلة، يرجو مخاطرة القروم البزل * خضا: الخضا: تفتت الشئ الرطب، قال ابن دريد: وليس بثبت، وذكره ابن سيده أيضا في المعتل بالياء وقال: قضينا على همزتها ياء لأن اللام ياء أكثر منها واوا، والله أعلم.

ماسبب الكره والعدوان على جيرة قحطان وخاصة جيرة حقيب آل شريم المستمده من الكتاب والسنه
لأنهم مطرودين منبوذين من شيمنا وقيمنا وتراثنا"حيث قحطان قاطبة نتذوعهد مذحج الطعان 
قحطان قاتلة جبانها"ولويل ثم الويل ان يستجيربهم (مخصًي الحمير اكرمكم الله "يكرمون مجالسهم وصواوينهم 
من هذه المهنه النتنه"وقيل ربما ان الذي خطط ونفًذ واقحم إسم قحطان في موسوعته واقحم ايضا المفتي المنبذوذ
الغيرمعترف به من كبار العلماء والديوان الملكي حتا بعد نفوقه "لم يعلم ولم يابه به عليهم من الله مايستحقونه
سبحان الله يمهل ولايهمل"
 موسوعة قحطان المغتصبه لاتعني قحطان "موسوعه سروريه إخونجيه 
إذا كانت الجيره منذو 1100سته من انت حتا تطمس تاريخنا وجيرتنا ونهجنا اليوم 
حماية الجار و اخذ بالثار قحطان قاتلة جبانها لايروق لكم ايها الجبناء البؤساء،،
نجح المنتحل ولمزوًر"في اقحام البائس الحقير"مالك الحزين بتحريم جيرة حقيب المستمده من الكتاب والسنه
واوهموه ان التاريخ سوف يسجل له بطولات سيف الله المسلول"وهولايؤبه به سواء حرم اوحلل موقعه من الإعراب شعرة طيزو
ثم تركوه يصارع ويلات الظلم والعدوان وتسبب في كشف اسرار"الذل والهوان كانت بالأمس"مستوره وكشف سراً"كان بالأمس كاسيا"
ولاكن الله لهم بالمرصاد"اشقى كبود غليله من احفاد واجيال امم قد خلت من 1140سنه عليه من الله مايستحقه "
اما مخصيين الحميرعندما "نجحوا"في إقحام المعتوه المسفوه ايضا"ليس لهم من بني جلدتهم مواقف مشرفه للدوله وولاة الأمر
سوى إقحام المهدي الهالك مع جهيمان "نجحوا"في عدم الإعتراف به وانه من مخلفات الترك وكانويتدارسون  في الدرك الأسفل"
من قلعة وادرين قرب تبوك"ومن سلالتهم من حاول التصويت على جبرة قحطان" يستهزئ ويضحك على ذقون الرجال"
خصيتك يا ابن حمزة بالقوافي، كما يخصى، من الحلق، الحمار قال الشيخ: الشعراء يجعلون الهجاء والغلبة خصاء كأنه خرج من الفحول، ومنه قول جرير:
خصي الفرزدق، والخصاء مذلة، يرجو مخاطرة القروم البزل * خضا: الخضا: تفتت الشئ الرطب، قال ابن دريد: وليس بثبت، وذكره ابن سيده أيضا في المعتل بالياء وقال: قضينا على همزتها ياء لأن اللام ياء أكثر منها واوا، والله أعلم.