مــــــنــــــــــتـــــــــدى الــــخــــنــــافــــر ال قـــــيــــر
منتديات الَ قير الخنافر ترحب بالاعضاء والزوار


تحياتي ::

الخنفري ...

انها عقد امين الشرميطي ولوسيانو((خساره))

اذهب الى الأسفل

default انها عقد امين الشرميطي ولوسيانو((خساره))

مُساهمة من طرف الكنق في الخميس 31 ديسمبر 2009 - 17:57

الشرميطي مهدّد بالاستغناء عن خدماته اتحاد جدة يُنهي مسيرة لوسيانو.. ويفكّر في "عدة بدلاء"




الاتحاد قرر أن يستعيد قميصه الذي ارتداه لوسيانو
دبي – محمد القناص
وصلت علاقة لاعب وسط اتحاد جدة الأرجنتيني لوسيانو إلى الفصل الأخير من قصة لعبه لفريق مدينة جدة، بعد أن أكدت مصادر مطلعة داخل البيت الاتحادي أن إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدماته مع مطلع فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع لاعب بديل.

ورشحت المصادر أن يكون اللاعب في خط الهجوم، مشيرة إلى أن الإدارة والجهاز الفني يتشاوران حالياً حول الأسماء البديلة المطروحة، فيما أشارت إلى أن المهاجم التونسي أمين الشرميطي قد يغادر صفوف "عميد الأندية" السعودية، وذلك بفعل انشغاله مع المنتخب التونسي في الفترة المقبلة، إلا أن الإدارة لم تحسم مع الجهاز الفني هذا الأمر بعد.

من جانبه، أكد مدير الاحتراف في نادي الاتحاد، منصور اليامي، أن إدارة ناديه تدرس حالياً بعض ملفات اللاعبين، وقال في تصريحات إلى "العربية.نت" الأربعاء 23-12-2009: "لم نقرر حتى الآن اسم اللاعب الأجنبي الجديد، هناك عدد من الأسماء المطروحة على طاولة الجهازين الفني والإداري، وهما يتشاوران حيالها، لا أريد أن أذكر بعض الأسماء لأن هذا قد يؤثر في سير المفاوضات مع هذه الأسماء، إلا أن هناك عدداً من اللاعبين، وفي مراكز مختلفة".

ورفض اليامي تأكيد ما نشرته "العربية.نت" أول من أمس الاثنين حول تلقي مهاجم وفاق سطيف الجزائري عبدالكريم زياية عرضاً من ناديه، وقال: "لا أريد أن أؤكد أو أنفي، ربما يكون زياية من ضمن الأسماء التي ندرس التعاقد معها، وربما لا".

ورفض مدير الاحتراف في اتحاد جدة أن يؤكد ما ذهبت إليه مصادر "العربية.نت"، وقال: "لا يمكن لنا أن نصرح باسم اللاعب الذي سنستغني لأننا سنؤثر في عطائه داخل الملعب، ونحن لدينا مباريات مهمة خلال الفترة ما قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية".
avatar
الكنق
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 21
نقاط : 645
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى